قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، إن قرار العودة إلى الساعة القانونية المعتمدة وفق التوقيت الزمني المتوسط لخط غرينيتش يأتي في إطار التفاعل الإيجابي للحكومة مع المطالب التي عبّر عنها المواطنون بشأن هذا الملف.
وأوضح بايتاس، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن العمل بالساعة القانونية سيُستأنف ابتداءً من الساعة الثانية صباحاً من يوم الأحد 20 شتنبر المقبل، مشيراً إلى أن هذا الموضوع ظل حاضراً بشكل مستمر ضمن مناقشات مكونات الأغلبية الحكومية.
وأضاف المسؤول الحكومي أن الوقت قد حان لإدراج هذا الملف ضمن جدول أعمال الحكومة من أجل المصادقة عليه بشكل رسمي، مؤكداً أن القرار يعكس استجابة لتطلعات شريحة واسعة من المواطنين الذين طالبوا بالعودة إلى توقيت غرينيتش.















