في أجواء إيمانية مميزة، احتضنت جماعة سيدي المختار بإقليم شيشاوة، مساء الثلاثاء، تظاهرة قرآنية احتفالية لتكريم ثلة من الأطفال واليافعين الذين وفقوا لإتمام حفظ كتاب الله، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى لملتقى “سفراء القرآن”.
وجرى تنظيم هذه المبادرة من طرف مدرسة زاوية سيدي المختار للتعليم العتيق والجمعية المحمدية، بشراكة مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والمجلس العلمي المحلي بشيشاوة، في إطار الجهود الرامية إلى تثمين مسار حفظة القرآن الكريم وتحفيز الأجيال الصاعدة على الارتباط بكتاب الله وقيمه السامية.














