نظمت جمعية أروى للخير للتنمية الاجتماعية، يومه الأربعاء، بشراكة مع مركز الإصغاء للإرشاد والتوجيه، صبيحة تربوية وتحسيسية لفائدة أطفال منطقة سيدي يوسف بن علي، وذلك في إطار النسخة الثالثة من مبادرة التوعية بأهمية الحفاظ على الماء وترشيد استعماله، بهدف ترسيخ السلوكيات البيئية الإيجابية لدى الناشئة وتعزيز ثقافة المحافظة على الموارد المائية.














